SNIPERالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هامبورج وفياريال وإيفرتون في دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبو200

avatar

ذكر عدد الرسائل : 925
العمر : 28
البلد : مصر
الوظيفة : لاعب كرة قدم
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: هامبورج وفياريال وإيفرتون في دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي   الخميس 6 ديسمبر - 11:04


تأهل فريقا هامبورج الألماني وبازل السويسري إلى دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتغلب الأول على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2/صفر وفوز بازل على ضيفه بران النرويجي 1/صفر أمس الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات للبطولة.
وكذلك تأهل باناثينايكوس اليوناني وأتليتكو مدريد الأسباني إلى الدور نفسه بتغلب الأول على لوكوموتيف موسكو الروسي 2/صفر وفوز اتليتكو على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي 2/صفر ضمن مباريات المجموعة الثانية.
كما تأهل فياريال الأسباني إلى دور ال32 بتغلبه على ضيفه ايفلسبورج السويدي 2/صفر في المجموعة الثالثة فيما حافظ أيك أثينا اليوناني على حظوظه في التأهل للدور نفسه بتغلبه على مضيفه ملادا بوليسلاف التشيكي 1/صفر.
وفي المجموعة الأولى حجز إيفرتون الإنجليزي بطاقة التأهل لدور ال32 بتغلبه على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 1/صفر بينما أحيا نورنبرج الألماني أماله في التأهل بفوزه على ضيفه الكمار الهولندي 2/1 امس ضمن مباريات المجموعة الاولى.
وفي المجموعة الأولى أحرز الاسترالي تيم كاهيل هدف الفوز لإيفرتون في مرمى بطرسبرج الروسي في الدقيقة 85 ليمنح فريقه بطاقة التأهل لدور ال32 للبطولة.
وجاءت نقطة التحول في المباراة في الدقيقة 30 حين أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه نيكولاس لومبايرتس بعد تعمده لمس الكرة داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لإيفرتون أضاعها مايكل ارتيتا.
وكاد ارتيتا أن يحرز هدف لإيفرتون ويعوض إخفاقه في تسديد ضربة الجزاء ولكن لي كارسلي حارس مرمى بطرسبرج تصدى لتسديدته ببراعة بعد دقيقة واحدة من ضربة الجزاء.
وأضاع كونستانتين زريانوف فرصة ثمينة للتقدم بهدف لبطرسبرج في بداية الشوط الثاني بعدما سدد الكرة فوق العارضة في الوقت الذي انفرد به بتيم هوارد حارس مرمى إيفرتون.
وفي الدقيقة 85 أحرز كاهيل هدف الفوز لإيفرتون من متابعة للتسديدة التي صوبها زميله جوليان ليسكوت.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى حافظ نورنبرج على أماله في التأهل لدور ال32 بعدما تغلب على ضيفه الكمار 2/1 حيث أحرز ماريك مينتال هدفي الفوز لفريقه في الدقيقتين 83 و85 .
وتقدم الكمار في الدقيقة 29 بهدف سجله ديمي دي زيو في الدقيقة 29 ثم حقق مينتال التعادل لنورنبرج في الدقيقة 83 قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85 من تسديدة من مسافة 12 مترا.
وفي المجموعة الرابعة ظل التعادل السلبي بين هامبورج ودينامو زغرب قائما حتى الدقيقة 89 حين أحرز نيجل دي يونج هدف التقدم لهامبورج قبل أن يضيف بيوتور تروخوفسكي الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 91 .
ورفع هامبورج رصيده إلى تسع نقاط منحته بطاقة التأهل إلى دور ال32 بينما تجمد رصيد دينامو عند نقطة واحدة في المركز الرابع ولا بديل أمامه سوى الفوز على مضيفه رين الفرنسي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.
وفي المباراة الاخرى بالمجموعة الرابعة انتزع بازل بطاقة التأهل لدور ال32 بتغلبه على بران بهدف نظيف سجله كارليتوس في الدقيقة 40 .
ورفع بازل رصيده إلى سبع نقاط وتتبقى له مباراة واحدة بينما تجمد رصيد بران عند أربع نقاط في المركز الثالث ليشتد الصراع بين بازل ورين ودينامو حول حجز بطاقة التأهل الثالثة بالمجموعة.
وفي المجموعة الثانية حقق باناثينايكوس فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على لوكوموتيف بهدفين نظيفين سجلهما سالبينجيدس في الدقيقتين 70 و74 .
ورفع باناثينايكوس رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد لوكوموتيف عند نقطتين في المركز الرابع وانعدمت أماله في التأهل.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية تغلب اتليتكو على مضيفه كوبنهاجن بهدفين نظيفين أحرزهما سابروسا سيماو وسيرجيو ليونيل اجويرو في الدقيقتين 21 و61 .
واحتل اتليتكو المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط بينما تجمد رصيد كوبنهاجن عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وفي المجموعة الثالثة حجز فياريال مقعده في دور ال32 بتغلبه على ضيفه ايفلسبورج 2/صفر .
وأحرز جون دال توماسون هدفي الفريق الأسباني في الدقيقتين الثانية و52 ليهدي فريقه بطاقة التأهل إلى الدور التالي.
ورفع فياريال رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بينما سيشتد الصراع بين فيورنتينا الإيطالي وأيك أثينا اليوناني وملادا بوليسلاف التشيكي على البطاقتين الأخريين لدور ال32 فيما انعدمت أمال ايفلسبورج في التأهل بعد تذيله المجموعة برصيد نقطة واحدة من أربع مباريات.
وتستأنف مباريات البطولة في وقت لاحق من اليوم الخميس بمباريات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kboelngar.piczo.com
MIDO 007


avatar

ذكر عدد الرسائل : 874
العمر : 27
البلد : Egypt
الوظيفة : 007
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: هامبورج وفياريال وإيفرتون في دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي   الأربعاء 12 ديسمبر - 16:07

مشكورررررررررررررر يا كبو على الاخبار الحصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبو200

avatar

ذكر عدد الرسائل : 925
العمر : 28
البلد : مصر
الوظيفة : لاعب كرة قدم
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هامبورج وفياريال وإيفرتون في دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي   الخميس 12 يونيو - 13:42

مشكووووووووور على مرورك الجميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kboelngar.piczo.com
 
هامبورج وفياريال وإيفرتون في دور ال32 بكأس الاتحاد الأوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sniper :: القسم الرياضى :: منتدى الكرة العالمية والعربية-
انتقل الى: